ven. Avr 16th, 2021

Média Foot dz

Toute l'actualité du football

أندية الرابطة المحترفة الأولى ال20 ، يتحصلون على إجازة النادي المحترف

تحصلت الأندية ال20 الناشطة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، اليوم الاثنين بالجزائر على اجازة “النادي المحترف”، قبيل انطلاق أشغال الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم المنعقدة بفندق الشيراتون (نادي الصنوبر/الجزائر).

وقام رئيس مديرية التسيير المالي للأندية على مستوى الاتحادية، رضا عبدوش بتسليم اجازة النادي المحترف لرؤساء اندية كل من : شباب بلوزداد ، وفاق سطيف، مولودية الجزائر، اتحاد الجزائر، شباب قسنطينة، جمعية عين مليلة، مولودية وهران، وداد تلمسان، نجم مقرة، شبيبة الساورة، نادي بارادو، جمعية الشلف، شباب برج بوعريريج، اتحاد بسكرة، نصر حسين داي، اولمبيك المدية، شبيبة القبائل، شبيبة سكيكدة اتحاد بلعباس و سريع غيليزان .

وعرف حفل تسليم الإجازات، غضب رئيس اتحاد بلعباس بلقاسم عايدة الذي ابدى انزعاجه من تسلم رئيس الشركة الرياضية ذات اسهم عباس مرسلي لهذه الإجازة . وتجدر الاشارة أن الرجلين، في خلاف حول تسيير إدارة اتحاد لإدارة، والذي امتد فتيله، حتى لأشغال الجمعية العامة العادية للاتحادية  الجزائرية لكرة القدم، الأمر الذي استدعى من اعضاء لجنة التنظيم التدخل  لتهدئة عايدة، قبل مواصلة اشغال الجمعية العامة.

ومن جهته حرص، رئيس مديرية مراقبة التسيير المالي للأندية، رضا عبدوش، على إبراز الدور الكبير الذي قامت به هيئته من اجل الحصول على هذه الإجازات و هو الأمر الذي كان يستحيل تحقيقه دون تظافر جهود الجميع ، موجها بالمناسبة :” شكره لكل من ساهم في انجاز هذا العمل، بما فيهم الأندية التي تبنت هذا المشروع.

و.أ.ج